فهرس الكلمات الرئيسية

ا

  • اتخاذ القرار الثقة بالنفس وعلاقتها بالقدرة على اتخاذ القرار لدى عينة من الأطفال في مرحلة الطفولة المبکرة من وجهة نظر الأمهات ( دراسة وصفية تحليلية ) Self-Confidence and Its Relationship to Decision-Making Ability in a Sample of Early Childhood Children from the Perspective of Mothers” (Descriptive Analytical Study) [المجلد 19، العدد 19، 2021، الصفحة 256-338]
  • الإستراتيجي تقويم الأداء الاستراتيجي لمؤسسات التربية الخاصة في مصر في ضوء التکامل بين متطلبات الجودة وبطاقة الأداء المتوازن Evaluating the Strategic Performance of Special Education Institutions in Egypt in Light of the Integration Between Quality Requirements and The Balanced Scorecard [المجلد 19، العدد 19، 2021، الصفحة 163-255]
  • الألعاب الشعبية أثر استخدام الألعاب الشعبية لتنمية بعض المهارات الحرکية الأساسية والوعي بالجسم لطفل الروضة في ظل مستجدات جائحة کورونا The Effect of Using Popular Games to Develop Some Basic Motor Skills and Body Awareness for a Kindergarten Child in Light of The Latest of The Corona Pandemic [المجلد 19، العدد 19، 2021، الصفحة 439-517]
  • الأنشطة التفاعلية الإلکترونية؛ القيم الخلقية؛ طفل الروضة electronic interactive activities فاعلية برنامج قائم على الأنشطة التفاعلية الإلکترونية لتنمية القيم الخلقية لدى طفل الروضة The Effectiveness of A Program Based on the Electronic Interactive Activities for Developing the Moral Values of Kindergarten Child [المجلد 19، العدد 19، 2021، الصفحة 793-829]
  • الانفعالات الاکاديمية الانفعالات الأکاديمية المقترنة بالتعليم الهجين في ضوء بعض المتغيرات الديموجرافية لدى طالبات کلية التربية للطفولة المبکرة Academic Emotions Associated with Blended Education According to some Demographic Variables among Female Undergraduates of the Faculty of Education for Early Childhood [المجلد 19، العدد 19، 2021، الصفحة 702-758]
  • البيئة واقع تطبيق معايير التعلم المبکر النمائية في البيئة الرقمية بمرحلة الطفولة المبکرة من وجهة نظر معلمات رياض الأطفال The Reality of Applying Developmental Early Learning Standards in the Digital Environment in Kindergarten from the Point of View of Kindergarten Teachers [المجلد 19، العدد 19، 2021، الصفحة 608-654]
  • التربية الوجدانية؛ اضطراب المشاعر؛ الأليکيسثيميا : emotional education التربية الوجدانية وعلاقتها بخفض مظاهر الأليکيسثيميا لدى الطفل الأصم ومقارنته بالطفل عادي السمع Emotional Education and Its Relationship to Reducing The Manifestations of Alexithymia in The Deaf child and Its Comparison with The Normal Hearing Child [المجلد 19، العدد 19، 2021، الصفحة 1-80]
  • التعلم التأملي استخدام التعلم التأملي فى تنمية بعض القيم الجمالية لدى طفل الروضة The use of Contemplative learning in the development of some aesthetic values of the Kindergarten child [المجلد 19، العدد 19، 2021، الصفحة 759-792]
  • التعليم الهجين الانفعالات الأکاديمية المقترنة بالتعليم الهجين في ضوء بعض المتغيرات الديموجرافية لدى طالبات کلية التربية للطفولة المبکرة Academic Emotions Associated with Blended Education According to some Demographic Variables among Female Undergraduates of the Faculty of Education for Early Childhood [المجلد 19، العدد 19، 2021، الصفحة 702-758]
  • الثقة بالنفس الثقة بالنفس وعلاقتها بالقدرة على اتخاذ القرار لدى عينة من الأطفال في مرحلة الطفولة المبکرة من وجهة نظر الأمهات ( دراسة وصفية تحليلية ) Self-Confidence and Its Relationship to Decision-Making Ability in a Sample of Early Childhood Children from the Perspective of Mothers” (Descriptive Analytical Study) [المجلد 19، العدد 19، 2021، الصفحة 256-338]
  • الجودة تقويم الأداء الاستراتيجي لمؤسسات التربية الخاصة في مصر في ضوء التکامل بين متطلبات الجودة وبطاقة الأداء المتوازن Evaluating the Strategic Performance of Special Education Institutions in Egypt in Light of the Integration Between Quality Requirements and The Balanced Scorecard [المجلد 19، العدد 19، 2021، الصفحة 163-255]
  • الرقمية Early Learning Development Standards - Digital Environment واقع تطبيق معايير التعلم المبکر النمائية في البيئة الرقمية بمرحلة الطفولة المبکرة من وجهة نظر معلمات رياض الأطفال The Reality of Applying Developmental Early Learning Standards in the Digital Environment in Kindergarten from the Point of View of Kindergarten Teachers [المجلد 19، العدد 19، 2021، الصفحة 608-654]
  • القيم الجمالية استخدام التعلم التأملي فى تنمية بعض القيم الجمالية لدى طفل الروضة The use of Contemplative learning in the development of some aesthetic values of the Kindergarten child [المجلد 19، العدد 19، 2021، الصفحة 759-792]
  • المبکر واقع تطبيق معايير التعلم المبکر النمائية في البيئة الرقمية بمرحلة الطفولة المبکرة من وجهة نظر معلمات رياض الأطفال The Reality of Applying Developmental Early Learning Standards in the Digital Environment in Kindergarten from the Point of View of Kindergarten Teachers [المجلد 19، العدد 19، 2021، الصفحة 608-654]
  • المتوازن 1. Strategic performance. 2.Special education institutions. 3. Quality requirements 4. Balanced Scorecard تقويم الأداء الاستراتيجي لمؤسسات التربية الخاصة في مصر في ضوء التکامل بين متطلبات الجودة وبطاقة الأداء المتوازن Evaluating the Strategic Performance of Special Education Institutions in Egypt in Light of the Integration Between Quality Requirements and The Balanced Scorecard [المجلد 19، العدد 19، 2021، الصفحة 163-255]
  • المهارات الحرکية الأساسية أثر استخدام الألعاب الشعبية لتنمية بعض المهارات الحرکية الأساسية والوعي بالجسم لطفل الروضة في ظل مستجدات جائحة کورونا The Effect of Using Popular Games to Develop Some Basic Motor Skills and Body Awareness for a Kindergarten Child in Light of The Latest of The Corona Pandemic [المجلد 19، العدد 19، 2021، الصفحة 439-517]
  • المواطنه؛ الرقمية؛ العصر؛ الرقمى Digital Citizenship متطلبات تعزيز المواطنة الرقمية لدي طالبات رياض الاطفال لمواجهة تحديات العصر الرقمي ( دراسة ميدانية ) Requirements to enhance digital citizenship for kindergarten students to meet the challenges of the digital age (a field study) [المجلد 19، العدد 19، 2021، الصفحة 655-701]
  • النمائية واقع تطبيق معايير التعلم المبکر النمائية في البيئة الرقمية بمرحلة الطفولة المبکرة من وجهة نظر معلمات رياض الأطفال The Reality of Applying Developmental Early Learning Standards in the Digital Environment in Kindergarten from the Point of View of Kindergarten Teachers [المجلد 19، العدد 19، 2021، الصفحة 608-654]
  • الوعي بالجسم أثر استخدام الألعاب الشعبية لتنمية بعض المهارات الحرکية الأساسية والوعي بالجسم لطفل الروضة في ظل مستجدات جائحة کورونا The Effect of Using Popular Games to Develop Some Basic Motor Skills and Body Awareness for a Kindergarten Child in Light of The Latest of The Corona Pandemic [المجلد 19، العدد 19، 2021، الصفحة 439-517]

ج

ط

م

  • مجلات الأطفال؛ المجلات الإلکترونية؛ معلمات رياض الأطفال؛ المعايير التربوية children's magazines فاعلية برنامج تدريبي للطالبات المعلمات برياض الأطفال فى تنمية بعض مهارات تصميم مجلات تعليمية لطفل الروضة في ضوء المعايير التربوية والفنية والتقنية لتصميم المجلات الورقية والإلکترونية The Effectiveness of a Training Program for Female Kindergarten Student in Developing on Instructional Magazine design Skills for the Kindergarten Child in Lig [المجلد 19، العدد 19، 2021، الصفحة 518-607]
  • مرحلة الطفولة المبکرة self-confidence - decision-making - early childhood الثقة بالنفس وعلاقتها بالقدرة على اتخاذ القرار لدى عينة من الأطفال في مرحلة الطفولة المبکرة من وجهة نظر الأمهات ( دراسة وصفية تحليلية ) Self-Confidence and Its Relationship to Decision-Making Ability in a Sample of Early Childhood Children from the Perspective of Mothers” (Descriptive Analytical Study) [المجلد 19، العدد 19، 2021، الصفحة 256-338]
  • معايير واقع تطبيق معايير التعلم المبکر النمائية في البيئة الرقمية بمرحلة الطفولة المبکرة من وجهة نظر معلمات رياض الأطفال The Reality of Applying Developmental Early Learning Standards in the Digital Environment in Kindergarten from the Point of View of Kindergarten Teachers [المجلد 19، العدد 19، 2021، الصفحة 608-654]

و

  • و الأطفال المعوقين عقليا القابلين للتعليم -Promotion of family participation - Awareness of the Corona Pandemic - Self-management skills - Educated mentally disabled children فعالية برنامج قائم على تعزيز المشارکة الأسرية لتنمية الوعى بجائحة کورونا ومهارات إدارة الذات لدى الأطفال المَعُوقين عقليا القابلين للتعليم Effectiveness of A Program Based on Enhancing Family Participation to Develop an Awareness of the Corona Pandemic and the Self-Management Skills of Educated Mentally Disabled Children [المجلد 19، العدد 19، 2021، الصفحة 81-162]
  • و الوعى بجائحة کورونا فعالية برنامج قائم على تعزيز المشارکة الأسرية لتنمية الوعى بجائحة کورونا ومهارات إدارة الذات لدى الأطفال المَعُوقين عقليا القابلين للتعليم Effectiveness of A Program Based on Enhancing Family Participation to Develop an Awareness of the Corona Pandemic and the Self-Management Skills of Educated Mentally Disabled Children [المجلد 19، العدد 19، 2021، الصفحة 81-162]
  • و مهارات إدارة الذات فعالية برنامج قائم على تعزيز المشارکة الأسرية لتنمية الوعى بجائحة کورونا ومهارات إدارة الذات لدى الأطفال المَعُوقين عقليا القابلين للتعليم Effectiveness of A Program Based on Enhancing Family Participation to Develop an Awareness of the Corona Pandemic and the Self-Management Skills of Educated Mentally Disabled Children [المجلد 19، العدد 19، 2021، الصفحة 81-162]